عن المركز
نشأ مركز الاتصالات الادارية منذ انشاء ادارة الجامعة ويعتبر حلقة الوصل بين وحدات الجامعة المختلفة وكذلك مع الجهات االخرى خارج الجامعة وقد كان العمل يدوياً عن طريق السجلات والبيانات إلى أن تم اعتماد وتنفيذ نظام الاتصالات الادارية الذي قام بإعداده الدكتور / عبدالرحمن الحركان ( عميد القبول والتسجيل ) سابقاَ حيث بدأ العمل به تجريبياَ في نهاية عام 1421هـ , وبدأ العمل به فعلياً في عام 1422هـ وقد كان متوائماً مع الوضع التنظيمي للاتصالات الادارية في الجامعة . وفي تاريخ 1429/8/23 هـ بدء العمل على نظام الاتصالات الادارية ( مـــدار ) ليحل محل النظام السابق وليتوافق مع الوضع التنظيمي للاتصالات الادارية في الجامعة وهو المعمول به حالياً . وتنبع أهمية المركز من أهمية الوحدات التي يرتبط بالعمل معها مباشرة وكون الارتباط وثيق بالادارة العليا في الجامعة بالاضافة الى مختلف باقي وحدات الجامعة وبالتالي فأن المركز يعتبر الشريان الذي يمد مختلف جهات الجامعة بالمعاملات وكذلك الشريان الموصل لمعاملات الجامعة لجهات خارج الجامعة . وفي 1438/5/8ه هـ انتقل العمل من نظام ( مدار ) الى نظام الاتصالات الادارية الجديد ( ديوان ) وهو المستخدم حتى الان .
تحقيق اداء عالي الجودة
نحن نلتزم بتقديم خدمة مميزة من خلال ادارة فعّالة والاستخدام الامثل للموارد
الارتقاء
- الارتقاء بمستوى العمل في المركز.
التبسيط
- تبسيط اجراءات العمل
الجودة
-
تكريس مفهوم الجودة والتحسين المستمر في اداء المركز
التعاون
-
التعاون مع ادارات الجامعة مما يساهم في تيسير العمل